اخبار الإقتصاد السوداني - مكافحة تهريب دنقلا تضبط كميات من الأدوية ومستحضرات التجميل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
دنقلا 27-6-2022 (سونا) - تمكنت إدارة شرطة مكافحة التهريب فرع دنقلا من ضبط كميات كبيرة من الادوية ومستحضرات التجميل وسن الفيل مهربة من داخل البلاد في طريقها إلى إحدى دول الجوار. وقام والي الولاية الشمالية المكلف الأستاذ الباقر أحمد علي برفقة مدير شرطة الولاية الشمالية اللواء شرطة حقوقي إسماعيل الصادق عبد الرحيم، بزيارة لإدارة شرطة مكافحة التهربب فرع دنقلا للوقوف على حجم الضبطيات.
واشاد والي الولاية الشمالية المكلف الباقر احمد في تصريح ل(سونا) بمجهودات قوات شرطة مكافحة التهريب في حماية وتأمين حدود البلاد، معددا إنجازاتها خلال الفترات السابقة وأكد دعم حكومة الولاية ووقوفها مع جهود القوات النظامية التي تعمل وتسهر من أجل التصدي لكافة أشكال التهريب وحماية الاقتصاد القومي.
من جانبه أوضح مدير إدارة شرطة مكافحة التهريب بالانابة، العقيد شرطة الصادق حسن، أن الضبطيات تمثلت في كميات من الأدوية المخدرة وأدوية مرضى الكلي وسن الفيل. وأكد أن إدارة شرطة مكافحة التهريب ستظل العين الساهرة في حماية الثغور ومكافحة الأنشطة الهدامة التي تؤثر في الاقتصاد القومي، مشيداً بقوات شرطة مكافحة التهريب المنتشرة على الحدود.
كما إمتدح ادوار ومساهمات حكومة الولاية الشمالية وشرطة الولاية وهيئة الجمارك السودانية ودعمها المتواصل لإدارة شرطة مكافحة التهريب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق