اخبار الإقتصاد السوداني - مجتمع الزريع السوداني يشارك في عصر القوة الرقمية ويوزع المانجو للحضور

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
شارك مجتمع الزريع السوداني في المبادرة والبرنامج الجماهيري الكبير "عصر القوة الرقمية" والذي أقيم بالخرطوم الأيام الماضية، مقدمين تجربة حقيقية للاستفادة من التطور التكنولوجي. وقدّم مجتمع الزريع السوداني مشاركة قيمة عن طريق مؤسس المجموعة "الأمين جعفر" حيث عدد الفوائد الكبيرة التي حصلوا عليها من تأثير القوة الرقمية وإسهامها في تنمية المجال الزراعي بالسودان، وكيف تبادل أعضاء هذه المجموعة الخبرات فيما بينهم، ونشروا حلولاً للعديد من المشاكل التي يستفسر أصحابها أو يطلبون المساعدة النظرية والعملية لتطوير أعمالهم الزراعية سواء كانت كبيرة أو صغيرة.
ومجتمع الزريع السوداني بحسب رصد "كوش نيوز" يعتبر من أنشط المجموعات السودانية على شبكات التواصل الاجتماعي – فيسبوك – ويتفاعل فيه الأعضاء بصورة كبيرة، وينعكس ذلك على الأداء العملي للعاملين والمهتمين بهذا المجال الحيوي والاستراتيجي المهم، ولطالما كان قبل لأجهزة الإعلام العالمية لعرض نماذج من النجاحات التي يحققها هذا المجتمع الرقمي المتطور.
وفي ختام برنامج عصر القوة الرقمية، وهو مبادرة مجتمعية لنشر ثقافة الاستخدام الإيجابي للتقنية الرقمية أسسها الدكتور أمين علي، قامت أسرة الزريع السوداني بتوزيع عينات من ثمار المانجو السودانية لحضور الفعالية، ضمن إحدى مشاريع المجتمع الجديدة التي أطلق عليها " منقاوي" ما وجد استحساناً وقبولاً كبيراً لدى الجمهور.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق