اخبار الإقتصاد السوداني - أبوقرون يوجه بتسريع العمل في تنفيذ كهربة المشاريع الزراعية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
عطبرة 26-6-2022(سونا) - وجه الاستاذ محمد البدوي عبد الماجد أبو قرون والي نهر النيل المكلف على ضرورة التسريع في تنفيذ وتسليم المشروعات التنموية بالولاية مؤكدا على اهمية المتابعة الدقيقة والإشراف أثناء عمليات التنفيذ. جاء ذلك لدى لقائه اللجنة المكونه للإشراف على عمل شركة كيلا المعنية بتنفيذ كهربة المشاريع الزراعية وبعض المناطق السكنية على مستوى الولاية بخصوص تقييم أداء الشركة بحضور الأمين العام للحكومة الحاج بله سومي ووزير المالية والقوى العاملة بالإنابة صلاح علي كركبه ووزير البنى التحتية والتنمية العمرانية معتصم الطاهر ومدير شركة كيلا بمكتبه بالأمانة العامة للحكومة بالدامر.
كما وجه والي نهر النيل اللجنة المكونه بإعادة تقييم أعمال الشركة عقب استكمال الشركة العمل المطلوب منها على نطاق الولاية من سكني أو زراعي في عشرين موقع مختلفة.
ومن جانبها أكدت الأستاذة أميرة محمد الحسن مديرة إدارة التخطيط والتنمية بالولاية أن اللقاء يجئ لمناقشة أداء شركة كيلا المعنية بتنفيذ كهربة المشاريع الزراعية بالولاية حيث ناقش المعوقات والتحديات التي صاحبت أعمالها في تسليم المشاريع وعددها عشرين مشروعا على أن تكتمل خلال 90 يوما وفق إتفاق مع المستشار القانوني للولاية والتزام الشركة بالجدول الزمني المحدد.
وأكدت أميرة الحسن إلى أن المشروع يأتى خلال سياسة المالية الإتحادية كمناصفة بين الإتحادية والولاية على أن يتم الدخول في مشاريع اخرى بنهاية هذا المشروع..

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق