اخبار الإقتصاد السوداني - والي كسلا يلتقي امين ديوان الزكاة بالولاية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
كسلا26-6-2022 (سونا) - اطلع والي كسلا المكلف الاستاذ خوجلي حمد عبد الله علي الانشطة والبرامج الحيوية التي يعتزم ديوان الزكاة بالولاية تنفيذها خلال الايام القادمة. جاء ذلك لدي لقائه بالاستاذ مبارك علي عثمان امين ديوان الزكاة بالولاية بحضور الاستاذ شاذلي فكي حامد مدير المشروعات بالديوان وبحث اللقاء سير انشطة وبرامج الزكاة بالولاية وموقف تنفيذها خلال الفترة الماضية وماحققته من ايجابيات خاصة دعم الشرائح المستهدفة. واستعرض امين الديوان خلال اللقاء الرؤية التي يعتزم الديوان تنفيذها ضمن خطة المشروعات للعام الحالي والتي تشمل انشاء مكتب خاص باجراءات العلاج بفريق مكتمل برئاسة الولاية الشهر المقبل لمقابلة المستفيدين من الخدمة وتسهيل الاجراءات الخاصة بهم خاصة وان امر العلاج اصبح واحدا من الاشكاليات الكبيرة التي تواجه المجتمع.
واشار امين الديوان الي استلام انصبة الولاية من الايرادات الخاصة بتحصيل عائدات الذهب عينيا من وزارة المعادن بعد قرار المالية والتنخطيط الاقتصادي بهذا الخصوص والتي تم نقاشها ضمن اجندة اجتماع الامانة العامة للزكاة للربع الاول من العام الحالي وقال مبارك ان الديوان بصدد تدشين برنامج النفرة الزراعية نهاية الاسبوع الحالي الذي يستهدف عددا من المحليات والذي سيتم من خلاله تمليك المشروعات حسب طبيعة المنطقة وحرف وانشطة المواطنين مبينا ان المشروع بمحلية ريفي ود الحليو يستهدف عدد الف اسرة بتمليكها (5) الاف فدان . واضاف ان البرنامج ياتي ضمن اهداف وسياسة الدولة العامة في الاهتمام بالنشاط الزراعي والاعتماد عليه خاصة الزراعة المطرية. وعبر امين الديوان عن شكره وتقدره لوالي الولاية في الاهتمام بانشطة الزكاة مما يعد دفعا معنويا للارتقاء ببرامج الزكاة بالولاية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق