اخبار السودان من كوش نيوز - هيكلة في الاتحادي الأصل وإبراهيم الميرغني أميناً سياسياً للحزب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أعلن الحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل، عن صدور قرارات من رئيس الحزب، زعيم طائفة الختمية مولانا محمد عثمان الميرغني، بتسمية إبراهيم الميرغني أميناً للقطاع السياسي، وعثمان حلمي مقرراً للقطاع السياسي، وعثمان الشايقي أميناً للقطاع التنظيمي، وحافظ سيد أحمد مقرراً للتنظيم. وسمى القرار الفاتح السر للأمانة المالية، وبخاري الجعلي للجنة الانتخابات، واللواء محمد ميرغني لدور الحزب وآخرين.
وقال نائب رئيس الحزب جعفر الصادق، إن قرار الميرغني بهيكلة الحزب وتعيين مساعدين ومستشارين وتكوين لجان للانتخابات الهدف منه الدخول في مرحلة جديدة في ترتيب وتطوير لأداء الحزب من أجل الوصول لمؤسسة عملاقة تلبي طموحات الشعب والبلد وتسعى لحكم البلاد.
وأشار في مؤتمر صحفي أمس بحسب صحيفة الصيحة، إلى ضروة قيام فترة انتقالية قصيرة، واختيار حكومة كفاءات مستقلة بعيداً عن المحاصصات الحزبية، وأعلن جاهزية حزبه للدخول في الانتخابات المقبلة.
وأدى إبراهيم الميرغني اليوم، القسم أميناً سياسياً للحزب الاتحاد الأصل.
وكتب الميرغني على صفحته في (فيسبوك): "بتكليف من مولانا السيد محمد عثمان الميرغني رئيس الحزب الاتحادي الديمقراطي الأصل أديت القسم اليوم لتولي موقع (الأمين السياسي) للحزب ضمن حزمة من القرارت التي أعادت هيكلة أجهزة الحزب الرئاسية والتنفيذية والتي تم إعلانها ظهر اليوم فى مؤتمر صحفي بحضور نائب رئيس الحزب السيد جعفر الصادق الميرغني ومساعدي الرئيس ومستشاريه وقيادات الحزب".
وأضاف "أسأل الله العون والسداد لما فيه خير البلاد والعباد وان يجنبنا أشرار الفتن ما ظهر منها وما بطن والله الموفق وهو المستعان".

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق