اخبار الإقتصاد السوداني - رئيس اتحاد المعاشات: المعاشي أصبح متسول

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أوضح رئيس اتحاد المعاشيين بالخدمة المدنية مجتبى الوسيلة الماحي ان قضايا المعاشيين اصبحت مزمنة ولا علاج لها. وأشار بحسب صحيفة السوداني، أن المعاشي اصبح يتسول من سوء الحال وقال ان المعاشات غير مجزية ولا تكفي وجبة يوم واحد مؤكدا ان المعاشيين اصبحوا في آخر اهتمام الدولة، مبينا ان هنالك قرارا بان يصبح المعاش 12 الف جنيه اعتبارا من بداية هذا العام بمنشور صادر من رئيس الوزراء السابق ولكن ذلك لم ينفذ وقال ان المالية لم تطبق القرار.
وذكر ان الصندوق لديه 45 تريليون جنيه متأخرات على وزارة المالية مشيرا الى ان عضو مجلس السيادة د.سلمي عبدالحبار وعدت بحل جميع قضايا المعاشيين مؤكدا التزام مديرة الصندوق بصرف راتب شهر يونيو الحالي 12 الف جنيه وتطبيق الزيادة الجديدة 3 آلاف جنيه بالاضافة لمنحة العيد 10 آلاف بمعنى ان المعاشيين سيصرفون هذا الشهر 25 الف جنيه مؤكدا تمسكهم بتطبيق هذا السقف 15 ألف جنيه لبقية الشهور المقبلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق