اخبار الإقتصاد السوداني - مدير هيئة المياه بالشماليةيتفقد مياه حى النيل الجديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
دنقلا 21-6-2022م (سونا) تفقد المدير العام لهيئة المياه والصرف الصحي بالولاية الشمالية المهندس جبارة الله ادم اليوم برفقة عدد من قيادات الهيئة سير العمل الجاري في محطة مياه حي النيل الجديدة بمدينة دنقلا. وأكد المدير العام للهيئة بالشمالية في تصريح /لسونا / أن المحطة قامت بتمويلها وزارة المالية والقوي العاملة بالولاية الشمالية بتكلفة تبلغ 12مليون جنيه . وأشار الي أن المحطة الجديدة جاءت بديلة للمحطة القديمة وذلك في إطار برنامج التنمية للهيئه للعام الحالي. وقال جبارة الله إن المحطة الجديدة تقدر طاقتها الانتاجية ب80 متر مكعب في الساعة وأنها ستساهم بصورة كبيرة في إستقرار خدمة المياه بحي النيل والمناطق المجاورة لها مجددا مواصلة مجهودات الهيئة وحرصها علي ترقية وتطوير قطاع المياه وتحسين خدمات المياه للمواطنين والمضي قدما في تنفيذ كافة الخطط والبرامج والمشروعات التي أجيزت لهذا العام.
من جانبه اكد مدير إدارة التخطيط والمشروعات بهيئة مياه الولاية الشمالية المهندس الصادق محمود صالح أن مهام واختصاصات الادارة إضافة مصادر إنتاج المياه وتأهيل المصادر الموجودة حاليا ومتابعة تنفيذ مشاريع المياه مشيرا الي أن العمل يجري الان في تركيب محطة البساتين الجديدة بدنقلا ونظافة خطوط مصادر المياه بحي أرتدي فضلاعن إنتهاء العمل في محطة مياه مطار دنقلا والمربعات السكنية الجديدة وتغيير شبكات المياه . وأضاف أن هذه المشروعات ستسهم بصورة كبيرة في معالجة مشاكل المياه وضمان إستقرار الامداد المائي بجميع محليات ومناطق الولاية خاصة خلال فصل الصيف الحالي.
ودعا سيادته المواطنين للتعاون والتجاوب مع جهود الهيئة ورفع الوعي بأهمية ترشيد إستخدام المياه ضمانا لجودة الخدمة ووصولها للجميع.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق