اخبار الإقتصاد السوداني - هيئة مياه الخرطوم:خطوات متسارعة لانشاء محطة مياه سوبا( 2)

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الخرطوم 16-6-2022(سونا)- أكد مدير هيئة مياه ولاية الخرطوم مهندس مستشار محمد علي العجب أن هناك عوامل أثرت في نقص الامداد المائي في الولاية، منها التوسع الراسي والأفقي الذي أدى الى زيادة الاستهلاك. وقال خلال تدشينه تشبيك خط مياه بمنطقة العزوزاب في اطار المسئولية المجتمعية بين مياه الخرطوم ومجمع الشجرة الصناعي وشركة جياد أن الولاية بحاجة الى محطات نيلية جديدة لسد العجز في الامداد المائي الذي يقدر ب 900 الف متر مكعب في اليوم.
و أشار الى أهمية قيام محطة مياه جديدة للزيادة المضطردة في عدد السكان بمنطقة العزوزاب، مبيناً أن الهيئة ستدعم جهود أهالي المنطقة في قيام مشروع المحطة، كاشفاً عن خطوات متسارعة تقوم بها حكومة الولاية لتنفيذ مشروع محطة مياه سوبا(2) الذي سيعمل على استقرار الامداد المائي جنوب الخرطوم.
من جانبة امتدح ناظر قبيلة الكلاكلات د. بدر الدين طه جهود هيئة مياه ولاية الخرطوم في تطوير خدمة المياه بالولاية ، مثمناً جهود المسئولية المجتمعية لمصنع الشجرة الصناعي وشركة جياد ، معرباً عن أمله أن تنفذ العديد من المشروعات الخدمية خاصة مشروعات المياه لسد نقص الامداد المائي واستدامته بالمنطقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق