اخبار الإقتصاد السوداني - صرف مرتب شهر مايو للعاملين بكسلا بالهيكل المعدل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد والي ولاية كسلا المكلف، خوجلي حمد عبد الله، أن الولاية قد توصلت إلى اتفاق مع وزارة المالية والتخطيط الاقتصادي لصرف مرتبات شهر مايو للعاملين بالولاية حسب الهيكل الراتبي الجديد. وناشد الوالي عقب لقائه بالمدير العام لوزارة المالية والقوى العاملة بالولاية موسى محمد أوشيك العاملين بالوزارات والوحدات الحكومية خاصة تنسيقية تجمع الهيئات النقابية بالولاية مخاطبة منسوبيهم للتوجه إلى مقار عملهم اعتبارا من الغد حتى يتمكنوا من صرف المرتب للعاملين بالهيكل الجديد.
وقدم الوالي وفق صحيفة الصيحة شكره لوزيرة الحكم الاتحادي ووكيل وزارة المالية ومفوض مفوضية شؤون الإيرادات وولاة الولايات والمعنيين بوزارة المالية الولائية على جهودهم المبذولة التي أسهمت في حصول الولاية على المرتب المعدل.
واكد الوالي وقوف الولاية مع العاملين وقضاياهم وأن مطالب العاملين حق وكانت واقعية رغم المعاناة التي تعرضت لها الولاية، معربا عن تمنياته أن تعود الولاية إلى ما كانت عليه في السابق وأن يسجل العاملون حضورا في مكاتبهم بنسبة 100%.
من جانبه اوضح المدير العام لوزارة المالية انه تم إخطار الولاية رسميا بالحصول على تصديق سداد فرق شهر مايو لجميع العاملين من المالية الاتحادية.
وناشد موسى العاملين بوزارة المالية إلى مقار عملهم خاصة منسوبي ديوان الحسابات بالوزارات والمحليات والهيئات الحكومية والمراجعة الداخلية وإدارات المصروفات والايرادات والحساب الجاري لتصريف العاملين مرتب شهر مايو المعدل وفق الهيكل الوظيفي للعام 2022، مشيرا إلى أن مستحقات شهر مايو بالشكل القديم وصلت الولاية منذ اسبوعين و كذلك مرتبات المعلمين بالهيكل المعدل.

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق