اخبار الإقتصاد السوداني - والي الخرطوم يوجه بالاسراع في تنفيذ مشاريع صندوق الإسكان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
وجه الأستاذ أحمد عثمان حمزة والي ولاية الخرطوم المكلف بتجاوز كافة الصعوبات لإكمال مشاريع صندوق الإسكان المخصصة عائدات بيعها لتمويل السكن الشعبي . وعزا والى الولاية عقب تفقده عصر السبت لهذه المشاريع وهي عمارة السلام وعمارة الامارات بالسوق العربي وبرج سوق السجانة ومجمع النهضة بالشهيد طه الماحي ويضم 12 عمارة .
عزا سبب عدم إكمال هذه المشاريع للظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد وأدت إلى فروقات في أسعار مواد البناء ومطالبة المقاولين بجبر الضرر نظرا لارتفاع تكلفة التشييد .
وطالب الوالي صندوق الإسكان والتعمير وفق وكالة للانباء بالعمل على جدولة هذه المشاريع والشروع فورا في إكمالها لمقابلة إستحقاقات المواطنين الذين ينتظرون دورهم في استلام منازلهم خاصة وان الهدف من هذه المشاريع التي تم إختيار مواقع مميزة لها أن تدر دخل للصندوق ومن خلاله يتم تمويل الإسكان الشعبي حتى تتمكن الأسر التي تعاني من مشاكل الإيجار في توفير سكن لهم.
واستمع الوالي الى عدد من المواطنين الذي تاثروا جراء توقف البناء في عمارة السجانة و ابراج الشهيد طه الماحي و اجمعوا علي المهددات الامنية التي تشكلها ووجه بحل مشاكلهم.
ورافق الوالي في تلك الزيارة كل من مدير عام وزارة التخطيط العمراني والمدير التنفيذي لمحلية الخرطوم ومدير صندوق الإسكان والتعمير.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق