اخبار الإقتصاد السوداني - دعم من الهيئة القومية للمياه والسدود لمياه شمال كردفان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
الأبيض 8-6-2022(سونا ) - وصلت إلى ولاية شمال كردفان عدد من المعدات الخاصة بمشروعات مياه الولاية بدعم من الهيئة القومية للمياه ووحدة تنفيذ السدود بوزارة الري بتكلفة 80 مليون جينه. وأشاد أمين عام حكومة الولايه الأستاذ آدم الطيب نور المدينة لدى إستقباله المعدات بأمانة الحكومة صباح اليوم، أشاد بهذا الدعم المقدر الذي يسهم بصورة كبيرة في إسناد جهود حكومة الولايه لتحسين مشروعات المياه بمناطق الولايه المختلفة.
بدوره أوضح المهندس سامي فتح الرحمن مدير مياه الولاية في تصريح (لسونا) أن المعدات التي وصلت تشمل مواسير خاصة بالآبار وكوابل مختلفة المقاسات لتركيب الطلمبات ومواد توصيل شبكة مختلفة لمناطق الآبار، مبيناً أن وصول تلك المعدات جاء نتاج لجهود حكومة الولايه ومخرجات زيارة والي ولاية شمال كردفان للخرطوم، لافتاً إلى أن تلك المعدات ستسهم بصورة كبيرة في حل مشكلة المياه في عدد من مناطق الولايه ودعم الاستقرار المائي، مبيناً أن هناك جهود ا مبذولة حالياً لتوفير عدد من طلمبات المياه للمصادر الشماليه لمياه مدينة الأبيض.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق