اخبار السودان من سونا - "السيادي": لا تفريط في أمن السودان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قال عضو مجلس السيادة الانتقالي، الفريق الركن ياسر العطا، يوم الخميس، إنه لا تفريط في أمن السودان مهما كلف الأمر، وأكد أن السلام هو أعظم مهام الحكومة الانتقالية . ولفت إلى أهمية الدور الذي تلعبه الإدارات الأهلية خلال الفترة الانتقالية. وأشار إلى أن خطوات وضع اللبنة الأساسية للسلام تمضي بصورة ممتازة والاجتماعات المشتركه تعقد أسبوعياً بغرض تأسيس دولة سودانية حديثة تلبي طموحات الشعب السوداني.
وخاطب العطا بكسلا، ورشة تحديات السلام التي نظمتها الولاية، بالتعاون مع مفوضية السلام وجامعة كسلا .
وحث قيادات حكومة الولاية، على عقد اجتماعات للتفاكر حول الوضع الاقتصادي ومعاش الناس، وإشراك المركز لتسيير دفة العمل وطالب لجان الأحياء بالعمل بالتنسيق مع شرطة الولاية، للمحافظة على الأمن والحد من الجريمة والتهريب، لتعزيز السلام الذي يمثل أولى المهام وفقاً للوثيقة الموقعة.
وقال عضو مجلس السيادة الانتقالي "لا نريد شهداء ويكفي البلاد ما أُزهق من أرواح وقال إنه قد حان الوقت لمعرفة أسباب رفع السلاح" داعياً أهل كسلا إلى تقديم رؤيتهم للسلام وتحقيق العدالة والمساواة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق