اخبار السودان من الشروق - وصول وفد الحركة الشعبية برئاسة عرمان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
وصل الخرطوم مساء يوم الإثنين، وفد الحركة الشعبية شمال برئاسة ياسر عرمان، نائب رئيس الحركة، وخميس جلاب الأمين العام للحركة، وذلك لدعم جهود الجبهة الثورية، ولتأكيد رغبتها في السلام. وكانت الحركة الشعبية شمال بقيادة مالك عقار، قد أعلنت إرسال وفود إلى العاصمة الخرطوم، بقيادة نائب الرئيس ياسر عرمان، والأمين العام، خميس جلاب، لدعم مجهودات الجبهة الثورية، والتأكيد على رغبتها في السلام الدائم والعادل والشامل.
وكشفت في بيان عن متحدثها الرسمي، بدر الدين موسى، أن الوفد السياسي بقيادة عرمان، سيلتقي قادة السلطة الانتقالية في مجلسي السيادة والوزراء والقوى السياسية والمجتمع المدني، كما يشارك في مجهودات الجبهة الثورية بدعم السلام.
وكان عرمان قد صرح قبل الزيارة، إن زيارته للخرطوم قبل محادثات السلام تأتي للتعبير عن دعمهم للعملية الانتقالية الجارية في الخرطوم، وإظهار التزامهم بتحقيق سلام دائم يعالج الأسباب الجذرية للأزمة السودانية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق