اخبار السودان من سونا - حميدتي يعود للخرطوم قادماً من أسمرا

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
عاد إلى البلاد مساء الأحد، الفريق أول محمد حمدان دقلو "حميدتي"، نائب رئيس مجلس السيادة، بعد زيارة رسمية إلى أسمرا استغرقت يوماً واحداً. وكان في استقباله بمطار الخرطوم، عضو المجلس محمد الفكي، والأمين العام، اللواء أسامة جادالله، وعدد من المسؤولين. وأوضح فيصل محمد صالح، وزير الثقافة والإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة في تصريح صحفي، أن زيارة الوفد الذي يمثل المجلس الأعلى للسلام برئاسة الفريق أول محمد حمدان دقلو، جاءت بغرض إطلاع القيادة الإريترية على سير استعدادات الحكومة لجولة المفاوضات القادمة في جوبا في العاشر من ديسمبر الجاري.
وقال وزير الإعلام، إن الوفد أجرى لقاءً مطولاً مع الرئيس الإريتري، أسياسي أفورقي، تناول العلاقات الثنائية بين البلدين وترتيبات الحكومة والمجلس الأعلى للسلام للجولة القادمة، التي قال إنها ستكون بداية للمفاوضات العملية في المحاور المختلفة.
وأضاف الناطق الرسمي باسم الحكومة، أن الرئيس الإريتري أكد استعداد بلاده لتقديم كل ما من شأنه تحقيق السلام في ، والوقوف مع في خندق واحد انطلاقاً من العلاقات التاريخية بين البلدين والشعبين.
ورافق النائب الأول لرئيس مجلس السيادة الانتقالي خلال الزيارة، عضوا المجلس السيادي الفريق الركن ياسر العطا، ورجاء نيكولا، ووزير الثقافة والإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة، فيصل محمد صالح.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من سونا - حميدتي يعود للخرطوم قادماً من أسمرا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق