اخبار السودان من الشروق - "دي كابريو" ينفي صلته بحرائق الأمازون

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
نفى الممثل الأميركي ليوناردو دي كابريو، السبت، أن يكون قد ساعد في تمويل مجموعات يُزعم أنها مرتبطة في حرائق غابات الأمازون كما اتهمه الرئيس البرازيلي غايير بولسونارو. وقال عبر «انستغرام»، «لم نمول المنظمات المستهدفة، مع أنها تستحق الدعم»، وفق «فرانس برس». وفي كلمته الإذاعية الأسبوعية، الخميس، اتهم بولسونارو دي كابريو «بالمساهمة في حرائق الأمازون» من خلال التبرع بنصف مليون دولار إلى مجموعة قال إنها بدأت حرائق في هذه الغابات لاستقطاب التبرعات.
ولم يورد بولسونارو أي دليل واكتفى بالقول إن دي كابريو خصص نصف مليون دولار «للأشخاص الذين يشعلون الحرائق». وكرر الرئيس البرازيلي اليميني المتطرف الاتهامات الجمعة.
وقال دي كابريو وهو ناشط بيئي منذ فترة طويلة في بيان النفي: «مصير هذه الأنظمة البيئية التي لا تعوض، على المحك وأنا فخور بالوقوف إلى جانب هذه المجموعات لحمايتها». وأشاد بالأشخاص الذين يعملون في البرازيل «على إنقاذ إرثهم الطبيعي والثقافي».
ومنذ العام 2018 تساعد فرقة الإطفاء التطوعية في ألتر دو تشاو، عناصر الإطفاء على محاربة حرائق هائلة في ولاية بارا الشمالية بما في ذلك الحريق في منطقة ألتر دو تشاو الذي أتى على مساحة تعادل 1600 ملعب لكرة القدم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من الشروق - "دي كابريو" ينفي صلته بحرائق الأمازون في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق