اخبار السودان من الشروق - حوارات إعلامية لحمدوك ببروكسل

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تستضيف عدد من وسائل الإعلام رئيس الوزراء السوداني، د.عبدالله حمدوك، خلال زيارته لبروكسل وعلى هامش مشاركته في الاجتماع الوزاري للاتحاد الأوروبي، من خلال الحوارات الإعلامية مع عدد من الوسائل الإعلامية بجانب لقاء عدد من الوزراء الأوروبيين. وسيقدم حمدوك تنويراً لوسائل الإعلام المختلفة حول مجمل ما تم نقاشه من قضايا، وسيحل رئيس الوزراء ضيفاً على قناة "يورونيوز" مساء الأحد، وسيعقب ذلك لقاء إذاعي للسيد رئيس الوزراء مع إذاعة "ارابيل اف ام"، والتي تعد من كبرى القنوات الإذاعية ببلجيكا.
ويبدأ حمدوك الإثنين سلسلة من اللقاءات المكثفة مع قيادات المفوضية الأوروبية ببروكسل، وسيتم استقباله بمبنى مجلس الاتحاد الأوروبي من قبل الممثلة السامية للاتحاد الأوروبي للشؤون الخارجية والسياسية والأمنية، نائبة رئيس المفوضية، فيديريكا موغيريني، ليشاركا معاً في جلسة نقاش حول بحضور وزراء خارجية الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي.
ويلتقي حمدوك بوزير خارجية فنلندا، بيكا هافيستو، الذي تترأس بلاده الاتحاد الأوروبي حالياً، ومن ثم سيجمعه لقاء بوزيرة خارجية السويد.
وسيختتم اجتماعاته في الاتحاد الأوروبي بحضور جلسة استماع مع لجنة التنمية والعلاقات الخارجية، بالبرلمان الأوروبي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من الشروق - حوارات إعلامية لحمدوك ببروكسل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق