اخبار السودان من سونا - السودان يستعيد 112 مواطناً أبُعدوا من ليبيا

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أكد قائد السودانية الليبية بالولاية الشمالية، المقدم ركن ناصر الحاج، تمكن القوات المشتركة من استعادة 112 مواطناً سودانياً تم إبعادهم من قبل السلطات الليبية من داخل أراضيها . وقال ناصر إن القوات المشتركة السودانية الليبية ستظل دوماً تعمل وتسهم مع الأجهزة الأمنية الأخرى في حفظ الأمن والاستقرار وحماية وتأمين الحدود، ومكافحة ظاهرة الاتجار بالبشر والهجرة غير .
مشيراً إلى أن هذا الإنجاز جاء بفضل الله أولاً ثم بيقظة ومتابعة القوات المشتركة السودانية الليبية، التي ظلت العين الساهرة من أجل حماية حدود الولاية الشمالية مع دول الجوار من كافة الجرائم والممارسات المتكررة من قبل عصابات الاتجار بالبشر والهجرة غير الشرعية .
وقال المقدم ناصر بحسب وكالة للأنباء، إن أكثر الفئات والشرائح التي تنتهج الهجرة غير المشروعة شريحة الشباب، والذين يعول عليهم الوطن كثيراً للمساهمة في تعميره ونهضته.
من جانبه حذّر رئيس شُعبة استخبارات القوات المشتركة السودانية الليبية بالولاية الشمالية، المقدم ملاذ حسن محمد سرور، من خطورة ظاهرة الاتجار بالبشر والهجرة غير الشرعية.
وأكد سرور مواصلة جهود القوات المشتركة السودانية الليبية في الحد من مثل هذه الظواهر، التي تضر بأمن واستقرار البلاد وأضاف أنه تم تقديم الخدمات الصحية والإيوائية والغذائية للمبعدين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من سونا - السودان يستعيد 112 مواطناً أبُعدوا من ليبيا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق