اخبار السودان من الشروق - "الوساطة" تبحث إنجاح جولة مفاوضات جوبا

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
عقد وفد الحكومة السودانية للتفاوض برئاسة نائب رئيس المجلس السيادي، الفريق أول محمد حمدان دقلو، اجتماعاً مع وفد وساطة جنوب برئاسة، توت قلواك، مستشار الرئيس سلفاكير ميارديت للشؤون الأمنية، وبحث اللقاء كيفية إنجاح جولة التفاوض المقبلة. ومن المقرر انعقاد الجولة في جوبا في ال21 من نوفمبر الجاري، للتوصل إلى اتفاق نهائي وحاسم لقضية السلام بالبلاد.
وقال وزير الطاقة والسدود، وعضو لجنة الوساطة الجنوبية، د.ضيو مطوك، في تصريح صحفي يوم الأحد، إن الجولة القادمة للمفاوضات سيتم التفاوض فيها حول المسارات المختلفة التي اتفق عليها وفد الحكومة السودانية في جوبا مع الجبهة الثورية والحركة الشعبية شمال التي يقودها عبدالعزيز الحلو.
موضحاً أن الجولة القادمة مهمة في مسيرة السلام، ومن المتوقع أن تكون جولة حاسمة في حل كثير من القضايا المطروحة للتفاوض.
وأضاف مطوك "أعتقد أن الجولة المقبلة ستكون ناجحة لتوفر الإرادة السياسية التي التمسناها من كل الأطراف، المتمثلة في الجبهة الثورية، والحركة الشعبية شمال، والحكومة السودانية".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من الشروق - "الوساطة" تبحث إنجاح جولة مفاوضات جوبا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق