اخبار السودان من الشروق - حي العرب "المفازة" يتأهل لدوري الأولى بالاتحاد المحلي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تأهل فريق حي العرب بمدينة المفازة لدوري الدرجة الأولى في الاتحاد المحلي بمدينة الحواتة بولاية القضارف، بعد العديد من النتائج الباهرة التي حققها بعد فوزه على عدد من الفرق الرياضة بالمنطقة وإحراز نتائج متقدمة جعلته يحتل مكانه في الأولى. وأكد الكابتن نادر محمد الحسين، أن نجاح الفريق في التأهل لدوري الدرجة الأولى، جاء بفضل مجهودات اللاعبين ووقفة مشجعي النادي ودعمهم المادي السخي للفريق في كل المراحل، وأشار الكابتن نادر إلى أن نادي حي العرب أجرى عدداً من المباريات الودية مع فرق لها وزنها في الدوري الممتاز منها الشرطة القضارف التي استطاع الانتصار عليها بمدينة المفازة، وأضاف أن الفريق أيضاً عمل العديد من المعسكرات بعدد من مدن خاصة مدينة القضارف.
وشدد الكابتن نادر على أن تأهل فرق حي العرب لدوري الدرجة الأولى لا يمثل نهاية المطاف، وإنما تخطط إدارة الفريق للمنافسة في كأس السودان وصولاً للدوري الممتاز.
يشار إلى أن نادي حي العرب المفازة تأسس بمدينة المفازة في الثمانينات، وظل يشارك في كل الأنشطة الرياضية بالمنطقة مع نده التاريخي الأهلي المفازة، الذي هو الآخر له مشاركات في كل منافسات اتحاد الكرة المحلي بمدينة الحواتة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق