اخبار السودان من الشروق - حمدوك يصل الفاشر في أول رحلة للولايات

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
وصل رئيس مجلس الوزراء الانتقالي د.عبدالله حمدوك، صباح الإثنين، لمدينة الفاشر حاضرة ولاية شمال دارفور في زيارة تستغرق يوماً واحداً، وهي أول رحلة ولائية له خارج الخرطوم منذ تكوين الحكومة الانتقالية. ويرافق حمدوك خلال الزيارة عدد من الوزراء. واستقبل حمدوك في مطار الفاشر وزير ديوان الحكم الاتحادى د.يوسف آدم الضي، ووالي الولاية اللواء ركن مالك الطيب خوجلي وأعضاء حكومته.
وقال حمدوك في صفحته الرسمية عللا موقع التواصل الاجتماعي ""، إن زيارته للفاشر هي الزيارة الأولى له من عدة زيارات سيقوم بها للعديد من ولايات .
وأضاف "نظراً لأنني من مواليد منطقة ريفية، فأنا أعلم تماماً أن جميع ربوع السودان مهمة وليس المركز فقط، وأدرك جيداً أهمية خدمة كل بقاع الوطن وإيصال صوت الذين لم يستمع النظام السابق إليهم على مر العقود".
وشدد على أن الأولوية في زياراته لمختلف ولايات السودان هي الاستماع لأولئك الذين عانوا من التهميش، واستشراف خطى واضحة من أجل تحقيق السلام والاستقرار.
وقال حمدوك إنه يدرك تماماً أن إشراك أي جزء من الوطن في مسيرة التغيير هو أحد أهم دعائم تطبيق شعار الثورة المجيدة: "حرية سلام وعدالة".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من الشروق - حمدوك يصل الفاشر في أول رحلة للولايات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق