اخبار السودان من الشروق - مسؤولة دولية تبدأ مشاورات بشأن تسهيل الهجرة بين الدول

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
بدأت المفتشة العامة بالسنغال، كومبا ديوب، مديرة مشروع حرية الحركة والتنقل بدول "الإيقاد" بمنظمة العمل الدولية التابعة للأمم المتحدة، مشاورات مع المسؤولين في الحكومة السودانية بشأن قيام سياسات وتشريعات وقوانين لتسهيل الهجرة بين دول "الإيقاد" وإلى الخليج وأوروبا . والتقى نائب مدير عام قوات الشرطة، الفريق شرطة د. عثمان محمد يونس، المفتش العام، بالمسؤولة السنغالية والوفد المرافق لها بحضور مدير الإدارة العامة للجوازات والهجرة ومدير الإدارة العامة للعلاقات الدولية.
ورحب الفريق يونس في مستهل اللقاء بالزيارة التي اعتبر أنها جاءت في توقيت مناسب لمناقشة إحدى القضايا المهمة في مسار حرية الحركة والتنقل بين دول "الإيقاد" وأكد اهتمام رئاسة الشرطة بهذا المشروع، وذلك بإنشاء المركز الهجري والسعي لتوقيع برتوكولات اتخاذ التدابير الكفيلة بإنجاح المشروع.
من جانبها كشفت كومبا ديوب، عن أهداف زيارتها التي استهلتها باجتماع مع وزيرة العمل، ثم لقاء اتحاد عام نقابات عمال ، حيث عملت على شرح واف عن المشروع، وقالت إن الزيارة أتت في إطار تفعيل أنشطة المشروع بدول "الإيقاد".
وقدمت نبذة عن المشروع الذي يجيء في إطار إيجاد آلية لتنسيق الهجرة، وذلك بالتدريب وبناء القدرات لخبراء مرجعيين للهجرة .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من الشروق - مسؤولة دولية تبدأ مشاورات بشأن تسهيل الهجرة بين الدول في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق