اخبار السودان من سونا - توقيف أجانب وسودانيين بعمليات صيد جائر

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تمكنت إدارة حماية الحياة البرية ولاية البحر الأحمر من ضبط متهمين بعمليات صيد جائر، وذلك بعد توافر معلومات بوجود أجانب، وبرفقتهم سودانيون، يقومون بعمليات صيد جائر جنوب مدينة بورتسودان. وقالت وكالة للأنباء إنه تم تشكيل فريق ميداني بقيادة ضابطين وعشرة أفراد على متن عربتين للمنطقة التي وردت معلومات بشأن وجود المتهمين بها، بعد جهد مقدر من الفريق وعمليات بحث واسعة.
ونوهت إلى تمكن الفريق من ضبط 6 متهمين أجانب و3 متهمين سودانيين على متن عربتين موديل 2008م و2013م، وبحوزتهم غزالان مذبوحان وأرنب بري وبندقيتا خرطوش، تم فتح بلاغات جنائية في مواجهة المتهمين بقسم شرطة محلية سنكات، توطئة لتقديمهم للمحاكمة العادلة.
وقال مدير إدارة شرطة حماية الحياة البرية بولاية البحر الأحمر، العميد شرطة عادل محمد عبدالله، إن هذه الضبطيات تأتي في إطار خطة الإدارة العامة لحماية الحياة البرية لمكافحة الصيد غير المشروع، وتنفيذاً للاتفاقية الدولية للاتجار في الحيوانات المهددة بالانقراض (Cites).
وأضاف أن الولاية زاخرة بأنواع متعددة من الحيوانات البرية، مثل الغزلان والأرانب والسلاحف البرية والوعل النوبي وكبش مي وغيرها الكثير, من الحيوانات والنباتات النادرة، الأمر الذي جعلها قبلة لهجمات شرسة من قبل صائدي الحيوانات البرية من داخل السودان وخارجه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من سونا - توقيف أجانب وسودانيين بعمليات صيد جائر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق