اخبار السودان من سونا - السودان يشارك باجتماعات "وزراء" الإسكان العرب

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
يشارك بدولة في أعمال مجلس وزراء الإسكان والتعمير العرب، والمنتدى الوزاري العربي الثالث للإسكان والتنمية الحضرية، بوفد يضم عبدالرحمن الطيب، الأمين العام للصندوق القومي للإسكان المكلف، والخلوتي الشريف، مدير صندوق الإسكان بولاية الخرطوم. وانطلقت أعمال الاجتماع ال65 للجنة الفنية العلمية الاستشارية لمجلس وزراء الإسكان والتعمير العرب يوم الأربعاء بإمارة دبي، بمشاركة وفد السودان وكبار المسؤولين في الوزارات المعنية بالإسكان بالدول العربية.
ومن المقرر أن تناقش اللجنة على مدى ثلاثة أيام، عدداً من الموضوعات المهمة في مقدمتها متابعة تنفيذ خطة التنمية المستدامة 2030 العالمية، والخطة التنفيذية للاستراتيجية العربية للإسكان والتنمية الحضرية والقوانين والتشريعات المنظمة لقطاع الإسكان.
وتسبق اجتماعات اللجنة الفنية لمجلس وزراء الإسكان، انطلاق فعاليات المنتدى الوزاري العربي الثالث للإسكان والتنمية الحضرية الذي من المقرر أن يقام بدبي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من سونا - السودان يشارك باجتماعات "وزراء" الإسكان العرب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق