اخبار الإقتصاد السوداني - حمدوك: ملتزمون بإزالة المعوقات كافة أمام المستثمرين

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أكد رئيس مجلس الوزراء، د. عبدالله حمدوك، يوم الأربعاء، التزام حكومة الفترة الانتقالية بإزالة المعوقات كافة أمام المستثمرين في ، وامتدح النجاح الذي حققته شركة "الراجحي" السعودية في مجال الاستثمار بالسودان، بوصفه من النماذج الناجحة لرؤوس الأموال العربية بالبلاد. والتقى حمدوك بمكتبه رئيس مجلس إدارة مجموعة "الراجحي" الاستثمارية، الشيخ سليمان الراجحي، وشرح له الموارد والميزات التفضيلية التي يتمتع بها السودان، مرحباً في هذا الصدد بالاستثمارات والمستثمرين العرب والأجانب.
من جانبه أوضح رئيس مجلس إدارة مجموعة "الراجحي"، أنه قدم التهنئة لحمدوك بمناسبة تعيينه رئيساً لمجلس الوزراء، مبيناً أن اللقاء تناول استثمارات شركة "الراجحي" بالسودان خاصة في مجال القطاع الزراعي، مؤكداً رغبتهم التوسع في هذا المجال بما يخدم الاقتصاد السوداني وخطط حكومة الفترة الانتقالية لتطوير مواردها الاقتصادية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - حمدوك: ملتزمون بإزالة المعوقات كافة أمام المستثمرين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق