اخبار السودان من الشروق - التعادل يسيطر على افتتاح أول بطولة للكرة النسائية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تعادل فريقا الدفاع والتحدي بهدفين لكل في انطلاق أول دوري رسمي لكرة القدم النسائية في الخرطوم، وأحرزت للتحدي نضال فضل الله، بالدقيقة الثانية، وعدلت للدفاع آمال عبدالعزيز بعد دقيقة واحدة. وتقدمت روان إسماعيل مجدداً، في الدقيقة 43، وفي الشوط الثاني وبعد مرور نصف الساعة عدلت ابتهاج جزيرة النتيجة للدفاع، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل.
وكانت ولاء البوشي وزيرة الشباب والرياضة قد نفذت ركلة البداية، ويتوقع أن تحقق كرة القدم النسائية بشكلها الحديث نجاحاً كبيراً في المرحلة المقبلة.
ووجد الافتتاح بحسب "بلاد النيلين" تغطية إعلامية جيدة نظراً لأنه أول دوري رسمي في للكرة النسائية إنفاذاً لتوجيهات "الفيفا".
وشهدت مباراة الافتتاح كل من عائشة موسى عضو مجلس السيادة، وولاء البوشي وزيرة الشباب والرياضة، والبروفسير محمد جلال، نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم، وميرفت حسين، رئيسة لجنة كرة القدم السودانية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق