اخبار السودان من الشروق - فرنسا تبدي حرصها على تطوير التعاون العسكري مع السودان

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أكد الملحق العسكري الفرنسي في الخرطوم، المقدم إلكس كروز، خلال لقائه رئيس الأركان المشتركة، الفريق أول محمد عثمان الحسين، حرص بلاده على تطوير علاقات التعاون العسكري مع ، وأشار إلى أن الأوضاع الراهنة في السودان مواتية لترفيع شكل التعاون والعلاقات بين البلدين والجيشين. وقال كروز إن السودان يتطلع لتطوير علاقات التعاون العسكري في كافة المجالات خاصة والبلاد تدخل مرحلة جديدة.
من جهة أخرى التقى رئيس الأركان المشتركة المكلف بمكتبه، الملحق العسكري بسفارة دولة قطر والمنتهية فترة عمله بالبلاد ،اللواء الركن سامي الجتال، وأشاد الحسين بمجهودات الجتال في تطوير العلاقات بين البلدين في مجالات التعاون العسكري والعمل المشترك خلال فترة عمله بالسودان.
من جانبه أشار اللواء الركن سامي الجتال إلى التواصل بين البلدين ودفع وتطوير العلاقات خاصة في مجالات التدريب وتبادل الخبرات، مثمناً الفرص التي يتيحها السودان لتدريب القطريين في المعاهد والكليات العسكرية، معرباً عن شكره وامتنانه للسودان حكومة وشعباً وقيادة القوات المسلحة على التعاون الذي وجده خلال فترة عمله التي أمضاها بالبلاد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من الشروق - فرنسا تبدي حرصها على تطوير التعاون العسكري مع السودان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق