اخبار السودان من الشروق - فرنسا تبدي حرصها على تطوير التعاون العسكري مع السودان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد الملحق العسكري الفرنسي في الخرطوم، المقدم إلكس كروز، خلال لقائه رئيس الأركان المشتركة، الفريق أول محمد عثمان الحسين، حرص بلاده على تطوير علاقات التعاون العسكري مع ، وأشار إلى أن الأوضاع الراهنة في السودان مواتية لترفيع شكل التعاون والعلاقات بين البلدين والجيشين. وقال كروز إن السودان يتطلع لتطوير علاقات التعاون العسكري في كافة المجالات خاصة والبلاد تدخل مرحلة جديدة.
من جهة أخرى التقى رئيس الأركان المشتركة المكلف بمكتبه، الملحق العسكري بسفارة دولة قطر والمنتهية فترة عمله بالبلاد ،اللواء الركن سامي الجتال، وأشاد الحسين بمجهودات الجتال في تطوير العلاقات بين البلدين في مجالات التعاون العسكري والعمل المشترك خلال فترة عمله بالسودان.
من جانبه أشار اللواء الركن سامي الجتال إلى التواصل بين البلدين ودفع وتطوير العلاقات خاصة في مجالات التدريب وتبادل الخبرات، مثمناً الفرص التي يتيحها السودان لتدريب القطريين في المعاهد والكليات العسكرية، معرباً عن شكره وامتنانه للسودان حكومة وشعباً وقيادة القوات المسلحة على التعاون الذي وجده خلال فترة عمله التي أمضاها بالبلاد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق