اخبار السودان من الشروق - وزير العدل يؤكد أهمية مراجعة القوانين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
باشر وزير العدل، نصر الدين عبدالباري، مهامه بوزارة العدل، والتقى برؤساء الإدارات المتخصصة بالوزارة,واستمع الوزير إلى تنوير من رؤساء الإدارات، حول مهام واختصاصات إداراتهم وأكدوا أنهم سيكونون سنداً له في أداء مهامه. و أكد الوزير العدل، أهمية العمل بروح الفريق الواحد، من أجل إجراء تغييرات مؤسسية وغير مؤسسية لمواكبة التطورات السياسية التي حدثت في ، منوها لأهمية إجراء إصلاحات في الوزارة حتى تكون فاعلة في الإسهام في التحول
، مبيناً أن هنالك خطة لمراجعة النظام القانوني وإصلاح القوانين والإسهام في إصلاح التعليم القانوني. وأكد عبدالباري أن هنالك برامج تحتاج إلى تفعيل بالوزارة على رأسها حوسبة ورقمنة العمل لتيسير العمل و المعاملات، مشيراً إلى ضرورة إعادة هيكلة وزارة العدل حتى تكون أكثر فاعلية .
وأكد الوزير على أهمية مراجعة القوانين والاستفادة من تجارب بعض الدول باستخدام التشريعات، لضمان استمرارية مؤسسات الدولة دون التأثر بأنظمة الحكم وذلك بتحويلها إلى مؤسسات بيروقراطية بحتة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق