اخبار السودان من الشروق - قافلة طبية تتوجه إلى كادقلي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
دشن جهاز تنظيم شؤون السودانيين العاملين بالخارج ومنظمة سلامات ببريطانيا، قافلة سلامات الطبية والمتجهة إلى مدينة كادقلي حاضرة ولاية جنوب كردفان للمساهمة في دعم الخدمات الصحية والعلاجية. وتضم القافلة سبعة وأربعين طبيباً اختصاصياً واستشارياً في مختلف التخصصات. وأوضح الأمين العام لجهاز شؤون العاملين بالخارج عصام عوض متولي، أن هذه القافلة تمثل أحد المبادرات المهمة التي يقوم بها الأطباء في بريطانيا وإيرلندا لأهلهم في .
وقال إن القوافل مستمرة هذه الأيام من عدة دول، حيث قدمت قافلة الإمارات ستمائة عملية لمعالجة الشفة الأرنبية وسيتم زراعة أول كبد بمستشفى سوبا الجامعي من قبل الأطباء بالسعودية.
وأشار إلى أن كل ذلك يتم بالتنسيق مع مجلس الخبراء السودانيين والذي يقدم السودانيون بالخارج عبره كل خدماتهم لأجل تقدم البلاد.
من جانبه، قال رئيس منظمة سلامات ببريطانيا محمد العماس، إن المنظمة قدمت خمسة وعشرين قافلة في مختلف التخصصات الطبية إلى جميع ولايات السودان خلال السنوات العشر الماضية.
وأشار إلى أن الخدمات التي تقدمها سلامات تهتم بتقديم الخدمات المباشرة التي يحتاجها المواطنون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق