اخبار الإقتصاد السوداني - بنك الثروة يقفز برأسماله إلى 500مليون جنيه

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
- أشاد دكتور عوض بابكر محمود المدير العام لبنك الثروة الحيوانية بقرار الجمعية العمومية للبنك برفع رأس مال البنك الى خمسمائة مليون جنيه حسب توصية مجلس الإدارة، منوها للتطور المضطرد فى اداء البنك، مشيداً بتفاني العاملين والتزامهم بموجهات وضوابط العمل المصرفي كما حيّا مجلس الإدارة وحرصه على توفير مطلوبات العمل كافة . واكد محمود أن رفع رأس المال يضع البنك في طليعة المصارف العاملة في كما يمكنه من تنفيذ مشاريع تطوير قطاع الثروة الحيوانية من حيث المزارع والحظائر والتصنيع بما يحقق الإضافة النوعية لصادر الثروة الحيوانية بالبلاد .
جاء ذلك في اجتماع العمومية للبنك السبت في دورته التاسعة عشر بدار اتحاد المصارف وسط حضور كبير للمساهمين في بنك الثروة الحيوانية، وفي الاجتماع تمت اجازة تقرير مجلس الإدارة بالإجماع.
من جانبها أثنت مندوبة بنك السودان دكتورة سمية عامر عثمان مدير عام الإدارة العامة لتنظيم وتنمية الجهاز المصرفي بالبنك المركزي والتي ترأست الاجتماع، أثنت على أداء البنك وأشادت بوعي المساهمين وحرصهم على دعم البنك وتطويره كما أشادت بالعاملين ببنك الثروة الحيوانية وتفانيهم فى تحقيق أهداف البنك.
كما قدمت هيئة الرقابة الشرعية تقريرها للجمعية العمومية عن العام 2018م مؤكدة أطلاعها على كافة المعاملات الإستثمارية والمصرفية المختلفة ومراجعة العقود مؤكدة التزام البنك بالتعامل وفق أحكام الشريعة الإسلامية في مجمل هذه المعاملات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - بنك الثروة يقفز برأسماله إلى 500مليون جنيه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق