اخبار الإقتصاد السوداني - النقد العربي يفتتح دورة إدارة المخاطرالاستثمارية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
-افتتح صندوق النقد العربي اليوم بمقره بأبوظبي دورة "إدارة المخاطر الاستثمارية" التي ينظمها معهد التدريب وبناء القدرات بالصندوق ،والتى تستمر خلال الفترة من 25 – 29 أغسطس الجارى. وتهدف الدورة الى دعم السياسات والممارسات السليمة في إدارة الاستثمار بالسندات وإدارة الإقتصاد الكلي والسبل الكفيلة برفع الكفاءة الاقتصادية في استغلال الموارد وحسن تعبئة المدخرات الوطنية لتعظيم العوائد وتقليل المخاطر.
وقال الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله الحميدي، المدير العام رئيس مجلس إدارة الصندوق أن الدورة تناقش كيفية معالجة المخاطر المرتبطة بالسندات وأهم التطورات في الأسواق الرئيسة العالمية، ادارة المخاطر الهيكلية، ادارة وتحليل المحافظ الاستثمارية واستراتيجيات ادارة الاحتياطات بالبنوك المركزية . مشيرا أن الدورة تهدف إلى إطلاع المشاركين على أساليب ادارة المخاطر وتعميق المعرفة بمفهوم تحليل المخاطر وتنويع الاستثمارات وأهم ًالمعايير والمقاييس المتعارف عليها دوليا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق