اخبار السودان من سونا - تعليق الدراسة بكليات جامعة الخرطوم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قرر مجلس عمداء جامعة الخرطوم الخميس، تعليق الدراسة إلى أجل غير مسمى في جميع كليات الجامعة وبكل مستوياتها. واستثنى القرار كلية الدراسات العليا، وقرر المجلس استمرار تسجيل طلاب المستوى الأول المرشحين للجامعة بكل الكليات وفق الجدول الذي ستصدره أمانة الشؤون العلمية. وعقد مجلس العمداء اجتماعاً ظهر الخميس برئاسة مدير الجامعة، البروفيسير أحمد محمد سليمان، رئيس المجلس.
واستمع المجلس إلى تقرير مفصل من كل عميد على حدة، حول موقف الدراسة وحضور الطلاب للمحاضرات والإلتزام بالجدول الزمني للمحاضرات، وتبين من تقارير العمداء الضعف الكبير لحضور الطلاب في كل الكليات التي أعلن فيها عن استئناف الدراسة منذ اجتماع مجلس العمداء في يوليو الماضي.
وناقش الاجتماع تقرير عميد شؤون الطلاب مقرر لجنة التواصل مع الطلاب حول موقف صيانة الداخليات التي تتبع للصندوق القومي لرعاية الطلاب، والتي لم تنته فيها أعمال الصيانة إلى الآن، بالقدر الذي يجعلها جاهزة لاستقبال الطلاب.
واستعرض مجلس العمداء الجهود التي بذلتها وما زالت تبذلها إدارة الجامعة لتهيئة بيئة أفضل تلبي احتياجات الطلاب رغم ضعف الإمكانيات المتمثلة في ضعف الدعم الحكومي والعائد المتواضع لنداء الجامعة حتى الآن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق