اخبار السودان من الشروق - الكباشي: لا وجود ل"قوى الهامش" في السودان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قال عضو المجلس السيادي، الفريق شمس الدين الكباشي، والمتحدث السابق باسم المجلس العسكري، يوم الخميس، إنه لا يوجد ما يسمى "قوى الهامش"، وإن الشعب السوداني كله قوى هامش، منوهاً إلى أن الأكثرية منهم عانت من ويلات الحروب وممارسات الحكومات السابقة. وأشار في مقابلة مع "سبوتنيك" إلى أنه ليست هناك قوى بعينها تسمى قوى الهامش، مؤكداً أن التوقيع على وثيقة الفترة الانتقالية وأي اتفاق آخر لن يرضي الجميع، وأعرب عن أمله أن تكون نقاط الاختلاف للجميع قليلة وأنه سيتم تجاوزها من خلال الإرادة والتفاهم.
وأدى اليمين الدستورية بالقصر الجمهوري، يوم الأربعاء، الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان عبدالرحمن، أمام رئيس القضاء عباس علي بابكر محمد، بحضور الأمين العام لرئاسة الجمهورية، الفريق محمد علي إبراهيم، ليصبح بذلك رسمياً رئيساً لمجلس السيادة.
ويتكون المجلس السيادي من 11 عضواً، 6 من المدنيين و5 من العسكريين.
ويضم المجلس كلاً من البرهان رئيساً، وعضوية كل من الفريق أول محمد حمدان دقلو، والفريق شمس الدين كباشي، والفريق ركن ياسر العطا، واللواء ركن بحري مستشار إبراهيم جابر إبراهيم، وحسن محمد إدريس قاضي، ود. صديق تاور كافي، ومحمد الفكي سليمان، ومحمد حسن عثمان التعايشي، وعائشة موسى سعيد، ورجاء نيكولا عبدالمسيح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق