اخبار السودان من الشروق - قافلة من "الزكاة" لدعم متضرري السيول بجبرة الشيخ

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
قدم ديوان الزكاة، قافلة إغاثية لمتضرري السيول والأمطار التي اجتاحت عدداً من المحليات بولاية شمال كردفان في مقدمتها محلية جبرة الشيخ، وأدت الأمطار لنفوق أعداد من الثروة الحيوانية وهدم للمنازل. وأكدت إشراقة خليل إسماعيل، أمينة ديوان الزكاة بالولاية المكلفة، أن الديوان يعمل في ثلاثة محاور لمساعدة الأسر والمواطنين المتضررين من السيول والفيضانات بمحليات الولاية المختلفة.
وأشارت إلى أن ديوان الزكاة يعمل عبر محاور دعم المحلية والأمانة العامة بالولاية، بجانب دعم الأمانة العامة للزكاة، وأضافت أن الديوان سير قافلة إغاثة عاجلة لمحلية جبرة الشيخ شملت عدد 500 جوال ذرة ومواد إيواء، وقالت إنه يجري الحصر لمعرفة بقية الأسر والمؤسسات التي تعرضت للأضرار.
وقالت إشراقة إن الديوان ماض في الإعداد والترتيب لتوفير معينات إنسانية مقدرة، تحوطاً لطوارئ الخريف. وأكدت بأن هذا العمل يأتي في إطار برنامج حكومة الولاية وديوان الزكاة بدعم الأسر المتضررة والوقوف معها، حتى تتجاوز هذه المحنة والابتلاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق