اخبار الإقتصاد السوداني - والي جنوب دارفور يلتقي بمديري المصارف بالولاية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
-امتدح والي ولاية جنوب دارفور اللواء الركن هاشم خالد محمود دور البنوك العاملة بالولاية ومساهمتها في تفعيل التنمية الاقتصادية. واستمع اللواء هاشم إلى تنوير شامل من مدير بنك المركزي فرع جنوب دارفور موسى محمد الدود حول موقف السيولة النقدية بالمصارف ودورها في تمويل الموسم الزراعي خاصة البنك الزراعي وبنك المزارع ومؤسسة التمويل الأصغر.
ووجه والي الولاية مديري البنوك بوضع الترتيبات المبكرة لتمويل موسم الحصاد، مشيرا إلى أن معدلات الأمطار تبشر بنجاح الموسم الزراعي لهذا العام.
وقال مدير بنك السودان موسى الدود إن التنسيق بينهم وبين وزارة المالية يسير بصورة طيبة، مبينا أن الاجتماع مع والي الولاية ناقش العديد من القضايا التي تعمل على نهضة الاقتصاد بالولاية.
فيما أوضح محمد يحيى إبراهيم مدير البنك الزراعي قطاع ولايات دارفور أن البنك به (15) فرعا بولايات دارفور منها (6) فروع بجنوب دارفور إضافة إلى الفرع السابق تحت التشييد، وقال إن البنك بالولاية مول الموسم الزراعي بمبلغ قدره (127) مليون جنيه منها (74) مليون آليات زراعية وبقية المبلغ لتمويل زراعة المحصولات المختلفة، مطالبا حكومة الولاية بضرورة الاهتمام بالسجل الزراعي لاكتمال الضمانات للتمويل الزراعي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق