اخبار الإقتصاد السوداني - الرمادي : الاتفاق الدستوري مكسب اقتصادي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
- وصف بروفيسور عبد الله الرمادي الخبير الاقتصادي المعروف الاتفاق على الوثيقة الدستورية بين المجلس العسكري واعلان قوى الحرية والتغيير بالانجاز والمكسب الاقتصادي الكبير على طريق الاستقرار السياسي والتنموي. وأضاف الرمادي فى تصريح (لسونا) أن الاتفاق ينزع فتيل الاحتقان الذي كان سائدا فى الساحة السياسية خلال الاشهر الماضية موضحا أن هذا الاتفاق لن ينعكس ايجابا على الساحة السياسية فقط بل سيمتد اثره الايجابي الى الساحة الاقتصادية مشيرا الى ان الاقتصاد لايزدهر او ينمو الا فى ظل استقرار سياسي متوقعا ان ينصرف الجهد خلال المرحلة المقبلة لمعالجة الاختناقات فى مجال الخدمات والتي تشمل توفير المواد الضرورية لانسان كالقمح والمشتقات البترولية والسيولة النقدية .
وتوقع ان يكون هنالك انفراجا نتيجة لهذا الاتفاق فى الضائقة الاقتصادية التي تمر بها البلاد وذلك من خلال دعم الاصدقاء والاشقاء خاصة فى مجال توفير النقد الاجنبي كما سيحدث الاتفاق انفراجا فى علاقات السودان الاقتصادية مع الدول الاخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق