اخبار الإقتصاد السوداني - احباط محاولة تهريب كريمات غير مستوفيةللاشتراطات الصحية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
-تمكنت إدارة مكافحة ولاية نهر النيل من احباط محاولة تهريب (283) طرد تحتوى علي ما يفوق ال(1000) صباع كريم غير مطابق للمواطفات والمقاييس وغير مستوفية للاشتراطات الصحية، تقدر قيمتها بحوالي (10) ملايين جنيه مخبأة داخل منزل بضواحي مدينة بربر شمال مدينة عطبرة إثر توفر معلومات دقيقة لشرطة مكافحة التهريب بهيئة الجمارك ومتابعتها ورصدها ومداهمة منزل بضواحي مدينة بربر وضبط الطرود. وأشاد اللواء شرطة صلاح الدين الحمري مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب بمجهودات قوات المكافحة بعطبرة والقيام بواجبهم على أكمل وجه في حماية حدود البلاد الشمالية والوقوف في وجه المهربين حماية للاقتصاد الوطني.
وأضاف العقيد محمد مصطفى الطائف مدير إدارة مكافحة التهريب بولاية نهر النيل أن الضبطية تأتي في إطار حرص هيئة الجمارك على حماية الاقتصاد عبر أطوافها المنتشرة والارتكازات في كافة حدود البلاد لمحاربة ظاهرة التهريب بقوات مدربة وعتاد كامل للوقوف في وجه المهربين ضعاف النفوس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق