اخبار السودان من الشروق - الجامعة العربية: التوافق يمثل مرحلة جديدة للسودان

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أكدت الجامعة العربية، أن التوافق على الوثيقة الدستورية الانتقالية من شأنه أن يطلق-بعد التوقيع عليه- مرحلة جديدة ومهمة تتواكب مع ما يتطلع إليه من حكم مدني ديمقراطي، وتحقيق السلام الشامل في البلاد. ورحبت جامعة الدول العربية، بالإعلان الذي تم فجر يوم السبت، عن توصل المجلس العسكري الانتقالي وقوى إعلان الحرية والتغيير إلى اتفاق حول نص الوثيقة الدستورية الحاكمة خلال الفترة الانتقالية، تمهيداً لتوقيعه بالأحرف الأولى خلال اليومين القادمين.
وجددت الجامعة العربية وفقاً لمصدر مسؤول بالأمانة العامة للجامعة العربية، التزامها بالوقوف بكل قوة إلى جانب الجهات السودانية الانتقالية المتوافق عليها، لتحقيق تطلعات الشعب السوداني في السلام والديمقراطية والاستقرار والتنمية الشاملة، وهو ما سينعكس بدون شك على دعم جهود السلام والاستقرار في الوطن العربي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من الشروق - الجامعة العربية: التوافق يمثل مرحلة جديدة للسودان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق