اخبار الإقتصاد السوداني - صبير يدعو للتنسيق لشركاء الإنتاج الزراعي كافة

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
- وجه اللواء الركن أحمد حنان أحمد صبير والي ولاية الجزيرة المكلف بضرورة التنسيق بين شركاء الإنتاج الزراعي كافة. جاء ذلك لدى لقائه بمكتبه صباح اليوم المهندس عثمان سمساعة محافظ مشروع الجزيرة والمهندس أحمد حماد وكيل الري بوزارة الموارد المائية والري والكهرباء وذلك لتعزيز جهود اللجنة الاقتصادية باللمجلس العسكري الانتقالي وإهتمامها بإنجاح الموسم الزراعي بمشروع الجزيرة ودعا للبحث عن حلول جذرية لمشكلة تواجد شجرة المسكيت بالمشروع.
فيما أكد المهندس أحمد حماد وكيل الري بوزارة الموارد المائية والري والكهرباء بضرورة الالتزام بالمحددات الفنية لإنجاح الموسم الزراعي ،وأعلن عن وصول 285 آلية للعمل داخل مشروع الجزيرة غدا بعد تسلم الشركات مقدمات العقودات.
ولفت سمساعة لضرورة رفع المنسوب العام للمياه من خزان سنار وأشار إلى أن الأمطار ستسهم في استكمال عمليات الري وجدد حرصهم على معالجة تأخير الزراعة بالتنسيق مع الري وتنظيمات المزارعين ودعا الى ضرورة عودة النظام الإداري عبر الأقسام 18 بالمشروع.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - صبير يدعو للتنسيق لشركاء الإنتاج الزراعي كافة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق