اخبار الإقتصاد السوداني - دورة تدربية للأرامل في المشغولات اليدوية بالدمازين

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
-خاطب د.مصطفى جبر الله المدير العام لوزارة الصحة والتنمية الاجتماعية بقاعة وزارة التربية الجلسة الافتتاحية للدورة التدريبية لتدريب المدربين في مجال المشغولات اليدوية للارامل والتي تنظمها الادارة العامة للرعاية الاجتماعية برعاية وكيل وزارة الضمان والتنمية الاجتماعية. وشهد الجلسة مدراء الادارات العامة بوزارة الصحة والتنمية الاجتماعية ولفيف من قادة العمل الاجتماعي.
واشاد جبر الله بوزارة الضمان واهتمامها بتحسين اوضاع المعيشة للشرائح الضعيفة خاصة الارامل، وقال إن وزارته تعمل في تنسيق كامل مع المنظمات الوطنية والجهات ذات الصلة في ترقية الشرائح الضعيفة.
واعرب عن شكره وتقديره للتأمين وديوان الزكاة في ادخال اكثر من 90% من الشرائح الضعيفة تحت مظلة التأمين الصحي وطالب جبر الله بالمزيد من الدعم والاسناد من اجل رفع المعاناة عن الاسر الفقيرة.
واوضح أحمد ابراهيم مدير الادارة العامة للرعاية الاجتماعية أن الدورة التدريبية تعمل على توطين التدريب والانطلاق نحو تحقيق المشروعات وتستهدف الارامل باعتبارهن من الشرائح المهمة في المجتمع، واكد جاهزية ادارته للعمل من اجل تحسين اوضاع الشرائح الضعيفة وفق البيانات الموجودة للارامل بالولاية .
وعضد فيصل حسن ابراهيم امين ديوان الزكاة اهمية التدريب والتنسيق المحكم من اجل تقديم الخدمات للشرائح الضعيفة وتعهد بتمويل كافة المشروعات التي سيتدرب عليها المستهدفون بجانب القرض الحسن وفقا للوثيقة التي تم التوقيع عليها بين الديوان والوزارة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - دورة تدربية للأرامل في المشغولات اليدوية بالدمازين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق