اخبار السودان من الشروق - مجذوب أونسة: تعرضت للتهديد في العهد البائد بسبب أغنية "الغلابة"

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قال الفنان مجذوب أونسة يوم الأربعاء، في أول حديث له بعد الثورة، إن شباب قدموا درساً للعالم في قوة الإرادة والعزيمة الرافضة لانتهاك الحريات والقمع الذي وصل حد القتل، وكشف عن تعرضه للتهديد في العهد البائد بسبب أغنية "الغلابة". وقال أونسة خلال استضافته في برنامج "مساء جديد" على قناة النيل الأزرق، إن الثورة الأخيرة هي الأعظم في تاريخ السودان لأنها حملت قوة إرادة الشعب الذي أدار الثورة بسلمية لم يخرج عنها رغم العنف الذي تعرض له الشباب وأنهت نظرية التمكين والجهوية التي أضرت بالبلاد.
وقال إن القمع في العهد البائد تضرر منه الفنانون كثيراً بالملاحقات والجلد والغرامات، وتساءل مع المشكلة أن يغني الفنان خمس دقائق بعد الزمن المحدد لنهاية الحفل، وهل يستدعي ذلك اقتياده إلى شرطة النظام العام وحبسه ومعاقبته والتشهير به وكأنه استجلب حاوية مخدرات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار السودان من الشروق - مجذوب أونسة: تعرضت للتهديد في العهد البائد بسبب أغنية "الغلابة" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق