اخبار السودان من الشروق - ودعة يطالب الإدارة الأهلية بالتوحد لخدمة البلاد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
طالب السلطان صديق ودعة، ممثل الإدارة الأهلية لملتقى الإدارة الأهلية في عموم ، يوم الثلاثاء بأرض المعارض ببري، الإدارة الأهلية بالتوحد لخدمة البلاد والتكاتف مع المجلس العسكري الانتقالي . ودعا ودعة في الملتقى الذي شرفه بالحضور نائب رئيس المجلس العسكري، الفريق أول محمد حمدان دقلو، المجتمع الدولي للوقوف مع السودان في حل قضاياه بحسب ما يرتضيه ، مشيراً لضرورة الاهتمام بالإدارة الأهلية، مشيداً بالمجلس العسكري الانتقالي وانحيازه للشعب في ثورته.
وطالب البيان الختامي للملتقى الذي تلاه العمدة الهادي عبدالرحمن مزمل، بتقوية الإدارة الأهلية حتى تقوم بدورها الكامل في الاستقرار وسلامة الوطن، مؤكداً الوقوف مع المجلس العسكري للتأمين والمحافظة على مسيرة البلاد.
وأمن البيان على تفويض الإدارة الأهلية للمجلس الانتقالي باتخاذ القرارات التي تفضي لاستقرار البلاد، وتشكيل حكومة كفاءات وطنية بأعجل ما تيسر لإدارة البلاد في الفترة الانتقالية وقيام انتخابات عامة شفافة ونزيهة تفضي لحكومة مدنية منتخبة.
وأشار البيان لأهمية الدعم المتواصل للمملكة العربية السعودية والإمارات ومصر للسودان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق