اخبار الإقتصاد السوداني - بدء الموسم الزراعي الصيفي بولاية القضارف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
دشن اللواء الركن نصر الدين عبد القيوم والي ولاية القضارف اليوم انطلاقة الموسم الزراعي الصيفي للشركة الأفريقية الزراعية بولاية القضارف والتي تستهدف خمسمائة ألف فدان لزراعة القطن المطري بمنطقة سمسم. وأشاد الوالي بالدور الريادي للشركة الأفريقية في استجلاب آليات متقدمة في مجال التقانات الزراعية الحديثة والتي توفر الجهد والزمن والعمالة. وفي السياق ذاته أكدت المهندس نفيسة نوح المدير العام لوزارة الإنتاج والموارد الاقتصادية بولاية القضارف أن وزارتها تبذل جهدا مقدرا لإنجاح الموسم، وأشادت بالدور الذي تقوم به الشركة الأفريقية في إدخال التقانات الزراعية الحديثة بولاية القضارف، وأبانت أن الشركة الأفريقية وضعت في خطتها التوسع في محصول القطن وإعادته لسيرته الأولى.
وقال المهندس محمد عثمان محمد نور المدير الزراعي المشرف على ولايات شرق الثلاث إن الشركة الأفريقية الزراعية أكدت أنها تتعامل مع أسواق عالمية عالية الطلب مما حدا بالشركة التوسع في زراعة القطن، إضافة لزيادة عدد المحالج لحلج القطن بمنطقة الحوري بولاية القضارف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق