اخبار السودان من الشروق - "أليغري" يودع يوفنتوس بالخسارة أمام سمبدوريا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
ودّع المدرب ماسيميليانو أليغري فريقه يوفنتوس بالخسارة الأحد أمام مضيفه سمبدوريا صفر-2 في المرحلة ال38 الأخيرة من الدوري الإيطالي. واستلم أليغري منصبه قبل خمس سنوات، ويملك سجلاً حافلاً مع فريق "السيدة العجوز" وقاده إلى اللقب المحلي 5 مرات. كما قاد اليغري يوفنتوس للتتويج بكأس إيطاليا 4 مرات وكأس السوبر الأوروبية مرتين، وبلغ نهائي دوري أبطال أوروبا مرتين وخسرهما أمام الغريمين الإسبانيين برشلونة 2015 وريال مدريد 2017.
وتعرض أليغري لانتقادات كثيرة بعد خروج يوفنتوس الباحث عن لقب ثالث في دوري أبطال أوروبا وأول منذ 1996، من ربع نهائي المسابقة هذا الموسم على يد أياكس أمستردام الهولندي على الرغم من تعزيز صفوفه بضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من ريال مدريد الإسباني مقابل نحو 100 مليون يورو.
وخاض يوفنتوس المباراة في غياب رونالدو وبعض اللاعبين الأساسيين لعدم أهمية المباراة بالنسبة إليه بعد أن توج باللقب المحلي للمرة الثامنة توالياً الشهر الماضي.
وحسم سمبدوريا النتيجة في الدقائق الست الأخيرة بهدفين سجلهما الفرنسي غريغوار ديفريل بعد مراوغة مدافعين داخل المنطقة في (د.84)، وجانلوكا كابراري من ركلة حرة مباشرة أسكنها الزاوية العليا للمرمى في (د.90+1).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق