اخبار السودان من الشروق - 15 جريحاً في انفجار استهدف حافلة سياحية بمصر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أصيب 15 شخصاً على الأقل بانفجار عبوة بدائية الصنع استهدف، حافلة سياحية قرب الأهرامات في محافظة الجيزة المصرية، يوم الأحد، وذكرت مصادر أمنية مصرية أن عبوة بدائية الصنع كانت بجوار السور أثناء مرور الحافلة في منطقة الرماية. وأوضحت المصادر ل "RT" أن الحادث وقع نتيجة انفجار جسم غريب، أدى إلى تهشم زجاج حافلة يستقلها 25 مواطناً من جنوب أفريقيا، وسيارة خاصة يستقلها 4 أشخاص، ما أدى إلى سقوط نحو 15 جريحاً بخدوش، وأضافت المصادر أن عربات الإسعاف وقوات الأمن انتقلت إلى الموقع لمتابعة الحادث والوقوف على ملابساته.
وفي غضون ذلك، أكد المشرف العام على مشروع المتحف المصري الكبير، اللواء عاطف مفتاح، أن هذا الموقع السياحي آمن ولم يتأثر أي من مبانيه أو أسواره بالانفجار الذي وقع عند مدخل الطريق الدائري.
وأوضح مفتاح، في بيان صدر عن وزارة الآثار المصرية، أن موقع الانفجار يبعد عن أول سور للمتحف مسافة 50 متراً، وعن مبنى المتحف أكثر من 400 متر.
ولم تصدر وزارة الداخلية المصرية حتى الآن أي تعليق رسمي على الانفجار، فيما ذكرت تقارير إعلامية محلية أن التحقيق في الحادث لا يزال جارياً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق