اخبار السودان من سونا - الشرطة: الفبض على (10) متهمين بسرقة مليارات من رجل أعمال بالخرطوم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
تمكنت دائرة المباحث بشرطة ولاية الخرطوم ممثلة في مباحث فرعية الخرطوم من القبض على تشكيل إجرامي تمكن من سرقة (4) مليارات جنيه من منزل رجل أعمال مشهور بمنطقة الطائف بالخرطوم والقبض على (10) متهمين في أقل من (72) ساعة . وأوضح العقيد مصطفى مكاوي رئيس فرعية الخرطوم في تصريح صحفي أنه فور تلقي البلاغ من الشاكي تم تشكيل (3) فرق في عدد من المحاور للتقصي وجمع المعلومات حيث انحصر الاتهام في أحد المتهمين الأجانب الذي تم مراقبته وتحديد موقعه بمنطقة الحلفاية ببحري وتمت مداهمة المنزل حيث قام المتهم بإظهار شيء من المقاومة وقد تم القبض على (10) متهمين بالمنزل بينهم (2) من المتهمين الأساسيين الأجانب.
وأشار العقيد مكاوي الى انه ومن خلال التحري الدقيق اعترف المتهمون بارتكابهم لجريمة السرقة من المنزل بكسر الغرفة والحصول على النقود من داخل الخزنة، مؤكداً استرداد كافة المبلغ المسروق والحيلولة دون التصرف فيه وتم فتح بلاغات جنائية في مواجهتهم تحت المواد (174/181) من القانون الجنائي .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق