اخبار السودان من سونا - إطلاق سراح 32 نزيلاً من سجن ود مدني القومي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أطلقت السجن القومي بحاضرة ولاية الجزيرة ودمدني سراح 32 نزيلاً من الغارمين بكلفة مليوني جنيه، ضمن برنامج ديوان الزكاة لشهر رمضان، وذلك خلال احتفال شرفه والي الولاية، اللواء ركن عبدالعزيز عثمان الأمين. ودعا الوالي النزلاء المطلق سراحهم للاندماج والتعايش في المجتمع، وأن يتجاوزوا مرارات السجن، والتمسك بكتاب الله وسنته.
ونادى بضرورة المحافظة على النسيج الأسري وإعلاء قيم الجودية، والاستعانة بالمجتمع في حل القضايا الأسرية والاجتماعية قبل وصولها للمحاكم.
من جانبه، أكد أمين عام ديوان الزكاة بالولاية، الفاتح عبدالرؤوف، أن السجن ليس مؤسسة عقابية، وإنما مؤسسة إصلاحية لتهذيب النفوس، مستعرضاً برنامج الديوان في شهر رمضان من كيس الصائم وفرحة العيد ودعم الخلاوى وموائد الرحمن ودعم الأسر المتعففة، بالتعاون مع مبادرة الجزيرة للتكافل المجتمعي.
وأكد مدير شرطة الولاية، اللواء إبراهيم محمد المهدي، أن إطلاق سراح 32 نزيلاً سيسهم في إسعاد عدد من الأسر، وأشار إلى استفادة السجناء من السجن في تعلم الحرف وحفظ أجزاء من القرآن الكريم، ملتمساً من والي الولاية استثناء عساكر السجون الذين قاربوا سن المعاش بالسحب في الخطة الإسكانية، وفقاً لاستحقاقهم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق