اخبار الإقتصاد السوداني - تعزيزات أمنية بمناطق التعدين بالشمالية

سودارس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أعلنت لجنة أمن الولاية الشمالية زيادة عدد القوات الأمنية بمناطق التعدين، وتسيير قوات متحركة تجوب أنحاء الولاية، لحفظ الأمن ومنع التفلتات، وأدانت خلال اجتماع طارئ، ما حدث في الشركة التركية من حرق للممتلكات ونهب (الحجر) من قبل بعض المعدنين التقليديين. ودعا والي الولاية الشمالية المكلف، اللواء ركن محمد محمد الحسن الساعوري، بحسب وكالة للأنباء، مواطني الولاية والمعدنين إلى ضبط النفس تجاه الأوضاع الخاصة التي تمر بها البلاد، مبيناً أن الأرض ملك للدولة، وليس لأحد الحق أن يأخذ شيئاً بيده، مؤكداً حسم جميع التفلتات بقانون الطوارئ .
وعبر الساعوري في رسالة لشباب الولاية تحثهم على عدم التعدي على حقوق الغير، بحجة قولهم "لا يوجد قانون"، وقال "نحن ما ضد المواطنين، ولكن لو هم عايزين يقيفوا ضدنا سنحاكمهم".
من جانبه، طمأن مدير الشركة السودانية للموارد المعدنية المكلف، المهندس الصادق إبراهيم الحاج، شركات التعدين العاملة بالولاية والمعدنين التقليديين بإزالة العوائق التي تواجههم في تلك المرحلة،
مشيراً إلى أنه تم الاتفاق مع لجنة أمن الولاية على زيادة قوات التأمين في مقر الشركات والأسواق، حفاظاً على أرواح المواطنين وممتلكات الدولة، وكشف في تصريحات للإعلام، أن زيارتهم للولاية تهدف إلى المزيد من التنسيق لتفادي الظواهر السالبة وتأمين العاملين بقطاع التعدين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الإقتصاد السوداني - تعزيزات أمنية بمناطق التعدين بالشمالية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع سودارس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي سودارس

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق