اخبار الإقتصاد السوداني - السودان يشارك في الاجتماعات المشتركة للهيئات المالية العربية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
يشارك في الاجتماعات المشتركة لمجلس محافظي ومساهمي الهيئات المالية العربية والتي تلتئم بالكويت اليوم. وأبان وكيل وزارة المالية والتخطيط الاقتصادي رئيس الوفد د. عبد المنعم محمد الطيب أن الاجتماعات تنعقد سنوياً على مستوى وزراء المالية والاقتصاد العرب بغرض الوقوف على أداء الهيئات المالية العربية بصفة عامة والتصديق على موازناتها السنوية والحسابات الختامية والمراجعة وإصدار القرارات والموجّهات بشأن ترقية أداء الهيئات والمؤسسات المذكورة.
ويعقد وفد السودان لقاءات ثنائية جانبية مع الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي، الصندوق السعودي للتنمية، الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية للتفاكر حول التعاون المالي المشترك، كما يبحث الوفد مع صندوق النقد العربي فرص استفادة السودان من تسهيلات برنامج تمويل التجارة بالصندوق. يذكر أن الهيئات المالية العربية تضم الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي، صندوق النقد العربي، المؤسسة العربية لضمان الإستثمار وإئتمان الصادرات، الهيئة العربية للاستثمار والإنماء الزراعي، المصرف العربي للتنمية الاقتصادية في إفريقيا ومجلس وزراء المالية العرب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق