اخبار الإقتصاد السوداني - السودان يشارك في اجتماعات مجلس الهيئات المالية العربية بالكويت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
يبحث على هامش اجتماعات مجلس محافظي ومساهمي الهيئات المالية العربية، المقرر انعقادها في ال25 من أبريل الجاري بدولة الكويت، فرص استفادة السودان من تسهيلات برنامج تمويل التجارة بصندوق النقد العربي، والتفاكر حول علاقات التعاون المالي المشترك وسبل تطويرها. وأبان وكيل وزارة المالية والتخطيط الاقتصادي، رئيس وفد السودان المشارك، عبدالمنعم محمد الطيب، أن الاجتماعات تنعقد سنوياً على مستوى وزراء المالية والاقتصاد العرب بغرض الوقوف على أداء الهيئات المالية العربية بصفة عامة والتصديق على موازناتها السنوية والحسابات الختامية والمراجعة وإصدار القرارات والموجّهات بشأن ترقية أداء الهيئات والمؤسسات المذكورة.
وتوقّع عبدالمنعم أن يعقد وفد السودان لقاءات ثنائية جانبية بكلٍ من الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي، الصندوق السعودي للتنمية، الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية.
يذكر أن الهيئات المالية العربية تضم الصندوق العربي للإنماء الاقتصادي والاجتماعي، صندوق النقد العربي، المؤسسة العربية لضمان الاستثمار وائتمان الصادرات، الهيئة العربية للاستثمار والإنماء الزراعي، المصرف العربي للتنمية الاقتصادية في أفريقيا ومجلس وزراء المالية العرب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق