اخبار السودان من الشروق - الصحة الاتحادية: النظام الإلكتروني لبيع واستيراد الدواء لم يتوقف

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكدت وزارة الصحة الاتحادية أن النظام الإلكتروني لبيع واستيراد الدواء والذي تم إنشاؤه حديثاً لم يتوقف ويعمل بكفاءة تامة. ونفت الوزارة الأنباء الصحفية المنسوبة لإحدى القيادات الصحية التي راجت حول توقف النظام خلال الفترة الماضية. وقالت وزارة الصحة إن بعض الصحف نشرت الإثنين، أن الوكيل ألغى انتداب مدير قسم الصناعة الوطنية بالمجلس القومي للأدوية والسموم، وأوقف النظام الإلكترونى لبيع واستيراد الدواء الذي تم إنشاؤه حديثاً، وذلك في تصريح منسوب للأمين العام للجمعية السودانية لحماية المستهلك.
وأوضجت الوزارة في ما يخص إلغاء انتداب مدير قسم الصناعة الوطنية بالمجلس القومي للأدوية والسموم فهو كان إلحاقاً لمدة ستة أشهر وليس انتداباً كما ورد بالخبر، وقد تمت مدة الأشهر الستة وعاد الموظف المعني لإدارته بوزارة الصحة الاتحادية بطبيعة الحال.
ووشد على أنه فيما يخص توقف النظام الإلكتروني لبيع واستيراد الدواء الذي تم إنشاؤه حديثاً، أكدت الوزارة أنه لم يتوقف ويعمل بكفاءة تامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سودارس ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سودارس ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق